الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خلال ساعات.. اتحاد الكرة يستعد لإعلان رحيل فيترويا عن إدارة منتخب مصر | بث مباشر

تقدم النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، بطلب إحالة للمستشار الدكتور حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، وموجه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن تقديم اتحاد كرة القدم استقالته مع إقالة المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا، وذلك بعد الخروج من بطولة أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة خلال ساعات عن رحيل روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي عن الفراعنة، وتم اتخاذ القرار بشكل نهائي بأغلبية الأعضاء بعد فشل البرتغالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام فى كوت ديفوار، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

وكشف المحامي هاني الصادق تفاصيل دعوى قضائية تطالب برحيل روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، تفاصيل الدعوى، حيث قال إنه منذ تولى روي فيترويا إدارة المنتخب الوطني لم يحقق المنتخب أي إنجازات، خاصة أن فيترويا آتيا من نادي النصر السعودي، وخلال تواجده لم يحقق النادي أيضا أي نتائج، مما أدى إلى إقالته من نادي النصر السعودي.

وأشار المحامي هاني الصادق إلى أنه أقام الدعوى القضائية للمطالبة برحيل فيترويا قبل المباراة الأخيرة والتعادل فيها، مضيفا: أنا شوفت إنه مفيش أي إنجازات ملموسة بعيدا حتى عن التعادلات اللي حققها المنتخب في المباريتين الأخيرتين، ما دفعني لأخذ هذا القرار، فاستندت إلى لجنة من كبار النقاد ونجوم الكرة وأيدوني بهذا القرار.