الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رسميا.. الأهلي يضم الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة | بث مباشر

أنهى مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده رسميا مع محمود الزنفلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، بعد إصابته بكسر في الكتف، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار. 

يذكر أن تعاقد النادي الأهلي مع محمود الزنفلي يأتي على سبيل الإعارة بمدة 6 أشهر، بنية الشراء، على أن يدعم محمود الزنفلي صفوف النادي الأحمر خلال المشاركات المحلية.

كما سيغيب الزنفلي عن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما أغلق المارد الأحمر قائمته الإفريقية بنهاية يناير الماضي، بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، و6 ناشئين وهم: حازم جمال حارس مرمى، إسلام عبد الله - إبراهيم عبد الحكیم - يوسف عبد الحفيظ - مصطفى أبو الخير - محمد عبد الله.

وكان مسئولو النادي الأهلي أتموا الاتفاق مع البنك الأهلي على التعاقد مع محمد أبو جبل، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ولكن تراجع النادي عن هذا القرار بسبب أزمة أبو جبل مع كهربا خلال معسكر المنتخب، وكذلك بسبب رفض محمد الشناوي استمراره في الفريق رفقة أبو جبل.