الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ارجعي يا بنتي بنتمنى تراب رجليكي.. استغاثة أسرة ربة منزل متغيبة عن منزلها بسوهاج | بث مباشر

شهدت مدينة طهطا التابعة لمحافظة سوهاج، أستغاثة أسرة ربة منزل تغيبت عن المنزل وتركت أبنائها الـ 3 بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين زوجها.

أسرة ربة المنزل المتغيبة تروي التفاصيل 

وقال صابر علي، والد فرحة المتغيبة، إن نجلته تدعى فرحة وتبلغ من العمر 22 عام ومتزوجة ولديها 3 أبناء، موضحًا أن نجلته قبل تغيبها بما يقرب لـ 4 أيام كانت في زيارة له للإطمئنان عليه ثم عادت إلى منزل زوجها، قائلًا: كانت عندي هي وعيالها وروحت بيت جوزها قعدت 3 أيام ومشيت.

وأشار علي، إلى أنه علم من حفيدته أن نجلته فرحة تركت المنزل بعد نشوب مشادة بينها وبين زوجها، مشيرًا إلى أن زوجها أكد له أنه لم يفعل لها شيئًا وأنها تركت المنزل دون سبب منه، قائلًا: عرفت من بنت بنتي أن جوزها أتخانق معاها وسابت البيت ومشيت، وجوزها بيقول أنا معملتلهاش حاجة، ومش عارف الحقيقة فين.

وأكد صابر، أن نجلته فرحة متغيبة عن منزل زوجها منذ 8 أيام، وتم تحرير محضرًا بقسم الشرطة بتغيبها، ومازال البحث جاري عنها، لافتًا إلى أنه يتمني أن يعثر على نجلته وأن تعود إلى منزلها ولأبنائها مرة أخرى، قائلًا: أرجعي يا بنتي بتمني تراب رجليكي.. تعالي يا فرحة يا بنتي.. أرجعي يا بنتي عشان خاطر ربنا، وبتمني إي حد يشوفها يدلني على مكانها.