الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد رحيل فيتوريا.. قرارات محمد يوسف عقب توليه تدريب منتخب مصر | بث مباشر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أمس الأحد، تعيين محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مدرب عام لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث يتولى مهام المدير فني بشكل مؤقت حتى يتم تشكيل جهاز فني جديد للمنتخب الوطني، وذلك عقب توجيه الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

محمد يوسف مدربًا عامًا لـ منتخب مصر

واتخذ محمد يوسف بعض القرارات بعد توليه منصبه وكان من بينهم التواصل مع لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك من أجل الشد من أزرهم عقب خسارة لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الخروج من دور الـ 16.

كما يدرس محمد يوسف التحدث مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وذلك حتى يتحدث معه عن حالة المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

وطلب محمد يوسف التقرير الخاص بـ روي فيتوريا من أجل دراسة المرحلة المقبلة، وذلك عقب توليه مهام المدير الفني المؤقت لـ منتخب مصر.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اتخاذ بعض القرارات الهامة والتي كان على رأسها توجيه الشكر إلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، كما تم تعيين علاء نبيل مديرًا فنيًا لـ اتحاد الكرة خلفًا للبرتغالي نيو فينجادا.