الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متأثرا برحيلها.. محمد ناجي جدو يتلقى العزاء في والدته بمسقط رأسه بالبحيرة| بث مباشر

استقبل محمد ناجي جدو المدرب المساعد لنادي بيراميدز ولاعب المنتخب الوطني المصري السابق، مساء اليوم الاثنين، المئات من الأهالي الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء في وفاة والدته والتي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض.

عزاء والدة محمد ناجي جدو

وظهرت علامات الحزن على وجه محمد ناجي جدو المدرب المساعد لنادي بيراميدز ولاعب المنتخب الوطني المصري السابق، خلال استقبال المعزين بالسرادق الذي أقيم بمسقط رأسه بحوش عيسى في محافظة البحيرة.

وشهد سرادق عزاء والدة محمد ناجي جدو المدرب المساعد لنادي بيراميدز ولاعب المنتخب الوطني المصري السابق، إقبالا كبيرا من المعزين من مدينة حوش عيسى والقرى التابعة لها، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة.

وفاة والدة محمد ناجي جدو

ورحلت عن عالمنا صباح اليوم الاثنين، والدة لاعب المنتخب المصري السابق محمد ناجي جدو، والمدرب المساعد لفريق بيراميدز، ووالدة الكابتن نور ناجي عفش، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

وأدى المئات صلاة الجنازة على والدة جدو بمسجد المحطة، وتم تشييع الجثمان ودفنها بمقابر الأسرة بمدينة حوش عيسى، فيما انهار محمد ناجي جدو، المدرب المساعد لفريق بيراميدز، خلال الوداع الأخير لوالدته وقبل دفنها بمقابر الأسرة.