الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحزن يخيم على أسرة أرملة سمير زاهر في جنازتها بمسجد الرحمن الرحيم| بث مباشر

خيم الحزن على أسرة فاطمة القليني أرملة الراحل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، والذين بدأوا في التوافد على مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، لأداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

جنازة فاطمة القليني أرملة الراحل سمير زاهر

يذكر أن حمادة زاهر، نجل الراحل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، قد أعلن وفاة والدته فاطمة القليني، لتلحق بزوجها الراحل عن عالمنا في 13 من شهر مارس لعام 2018، ليعلن عن وفاتها وموعد الجنازة من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

ونشر حمادة زاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة والدته السيدة فاطمة القليني، وكتب قائلا: بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، توفيت إلى رحمة الله اليوم والدتي الحبيبة الدكتورة فاطمه القليني أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس كلية البنات.

وكشف حمادة زاهر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن موعد صلاة الجنازة، وتابع قائلا في منشوره: تقام صلاة الجنازة إن شاء الله اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 بعد صلاة العصر بمسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.