الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كواليس تعيين تامر مصطفى مدربًا لـ فيوتشر.. والرئيس التنفيذي للنادي: عاوزين نرجع مكاننا الطبيعي في الدوري |بث مباشر

أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس، تعيين تامر مصطفى مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد رحيل حسام حسن، الذي تم اختياره لتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

تامر مصطفى مديرًا فنيًا لمودرن فيوتشر

وقال هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، إن الفريق شهد تغييرًا خلال نصف الموسم الحالي نظرًا لـ رحيل حسام حسن بعد توليه مهمة تدريب منتخب مصر.

وتابع: كنا راسمين خطوة استراتيجية للفريق وفجأة المنتخب طلب الكابتن حسام حسن، فبالتالي خدنا القرار بتعيين الكابتن تامر مصطفى وخصوصًا إننا داخلين على ماتشين مهمين مع بلدية المحلة والمقاولين.

وأضاف عرابي أنهم يسعوا الآن إلى أن يعود فريق مودرن فيوتشر إلى مركزه الطبيعي في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، معلقًا: إحنا مركزين في ماتشين الدوري عشان نرجع لمكاننا الطبيعي في الجدول؛ لأننا بصراحة مش مبسوطين.

و أوضح الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن تامر مصطفى من المدربين المميزين وله خبرات كبيرة في مجال التدريب، مضيفًا: لما قعدت واتكلمت معاه عجبني فيه كل حاجة وخصوصًا الخطة اللي هو حاططها للفريق وشوفت إنه هيبقى مناسب معانا جدًا.

وتطرق هيثم عرابي للحديث عن صفقة انتقال اللاعب عمر كمال إلى صفوف النادي الأهلي، حيث قال إن اللاعب كان متبقي له 6 أشهر في تعاقده مع نادي فيوتشر، موضحًا: عمر دخل المكتب ليا وقالي أنا حلمي أكون موجود في الأهلي وبالتالي الموضوع كان محسوم بالنسبة ليه.