الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاستيلائهم على 99 مليون جنيه.. القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشركائها بالمنوفية | بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشركائها، وذلك على خلفية اتهامهم بممارسة أعمال النصب والاحتيال على نحو 2000 تاجر ملابس بماركة شي إن الشهيرة، حيث تمكنوا من الاستيلاء منهم على 99 مليون جنيه بحجة شراء كوبونات ماركة شي إن الشهيرة.

القبض على البلوجر سلمى الغزولي وشركائها

وكشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية ملابسات ما ورد إلى مركز شرطة أشمون في مديرية أمن المنوفية، فيما يتعلق بتعرض بعض المواطنين الذين يعملون في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الضرر على يد 5 أشخاص مقيمين بدائرة المركز؛ وذلك بسبب ممارستهم أعمال النصب والاحتيال ضدهم والحصول على مبالغ مالية تقدر بأكثر من 99 مليون جنيه؛ بحجة شراء ملابس لتسويقها عبر مواقع التواصل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد أماكن وجود المتهمين بالتنسيق بين مديريتي أمن المنوفية والجيزة، وتم إلقاء القبض عليهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحصولهم على مبالغ مالية مقابل شراء ملابس من الخارج لصالح القائمين بعمليات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وروج المتهمين لنشاطهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهم لم يفوا بالتزاماتهم تجاه تجار الملابس الذين استولوا منهم على مبلغ مالي يقدر بنحو مليار جنيه، وذلك نظرًا لقيامهم بغلق حساباتهم المستخدمة في هذا الغرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، كما جرى إسناد التحقيقات إلى النيابة العامة للكشف عن جميع تفاصيل الواقعة وملابساتها.