الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نظرة الوداع| انهيار أحمد نبيل كوكا خلال تشييع جثمان والده.. وكهربا يسانده| بث مباشر

شيعت أسرة اللاعب أحمد نبيل كوكا، قبل قليل، جثمان والده الذي توفي أمس الجمعة، إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة، بعد تأدية صلاة الجنازة عليه بمسجد الحافظ بمنطقة البساتين.

كهربا أول الحاضرين في جنازة والد اللاعب أحمد نبيل كوكا

وحرص اللاعب محمود كهربا، وخالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حضور جنازة والد اللاعب أحمد نبيل كوكا، حيث كانا أول الحاضرين في تشييع الجنازة لمواساة كوكا ومساندته.

وشهد تشييع جنازة المتوفى إلى رحمة الله تعالي نبيل عاشور والد اللاعب أحمد نبيل كوكا، حضور أعداد كبيرة من أهالي منطقة البساتين والأصدقاء في مشهد جنائزي مهيب، وظهر على ملامح جميع الحاضرين علامات الحزن على الفقيد داعين الله أن يتغمده برحمته.

انهيار أحمد نبيل كوكا أثناء تشييع جثمان والده

ودخل أحمد نبيل كوكا، في نوبة من البكاء الشديد حزنًا على فقدانه لوالده، وذلك خلال نظرة الوداع الأخيرة لوالده أثناء تشييع جثمانه لمثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة.

وكان أعلن اللاعب أحمد نبيل كوكا، مساء أمس الجمعة، وفاة والده نبيل عاشور، وحرص النادي الأهلي على نعيه وتقديم خالص الجنازة.

وتقدم  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، بخالص التعازي إلى أحمد نبيل "كوكا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في وفاة المغفور له بإذن الله والده، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم الاسرة الكريمة الصبر والسلوان.

كما حرص مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، على نعي والد اللاعب أحمد نبيل كوكا، وذلك عبر  صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، حيث كتب: وفاة والد أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي.. البقاء والدوام لله.