الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عروض ترفيهية.. مدارس شلتوت بالجيزة تستقبل الفصل الدراسي الثاني بتكريم أوائل الطلبة| بث مباشر

أقامت مدارس شلتوت الخاصة، القائمة بحي العمرانية التابع لمحافظة الجيزة، اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، حفل تكريم للطلبة المتفوقين والفائزين بالمراكز الأولى بنتيجة الفصل الدراسي الأول، وذلك بالتزامن مع بداية  الفصل الدراسي الثاني.

حفل تكريم أوائل الطلبة بمدارس شلتوت الخاصة 

وبدأ الحفل بتلاوة أحد الطلاب آيات من القرآن الكريم، ثم بأناشيد في حب رسول الله سيد الشفعاء، وعن رحلة الإسراء والمعراج، ثم بعروض فنية وترفيهية. 

وكانت أعلنت وزارة التربية والتعليم، انتهاء عطلة نصف العام الدراسي، موضحة أن نهاية العطلة كانت يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن يعود الطلاب للدراسة بالفصل الدراسي الثاني بداية من اليوم السبت 10 فبراير الجاري.

 وأكدت الوزارة عودة الدراسة بالترم الثاني في مواعيدها المحددة وفق الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالى دون تأجيل أو تأخير، مشددة على أنه يتم الاستعداد بشكل كبير لاستقبال الطلاب بالمدارس والفصول مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني.

ونوهت وزارة التربية والتعليم، بجاهزية المدارس لاستقبال الطلاب بالفصل الدراسي الثاني، كما شددت على وصول الكتب الدراسية بالمدارس، استعدادًا لتوزيعها على الطلاب فب الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.

ويمتد الفصل الدراسي الثاني 2024 للمدارس من يوم السبت 10 فبراير 2024، إلى الخميس 6 يونيو 2024، لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات، على أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية السبت 25 مايو 2024.