الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قيادة المنتخب في يد من؟.. أول قرار من حسام حسن تجاه محمد صلاح | بث مباشر

اتخذ حسام حسن، أول قراراته بعد توليه مهمة تدريب منتخب مصر رسميا بشأن اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث قرر استمرار لاعب ليفربول الإنجليزي قائدا للمنتخب الوطني مثلما كان الحال في الفترة الماضية، وأنه لن يتم سحب شارة القيادة منه.

إبقاء شارة قيادة المنتخب الوطني في يد محمد صلاح 

وعلم موقع القاهرة 24، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، سيتواصل مع لاعبي منتخب مصر جميعًا بما فيهم مو صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، وسيتم الحديث مع كافة اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، وذلك بعد فشل المنتخب في الحصول على لقب كأس أمم إفريقيا 2023، والخروج من الدور الثاني على يد الكونغو الديموقراطية.

5 لاعبين ينتظرون الظهور مع حسام حسن في منتخب مصر

وكان لـ المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، رأي إيجابي في العديد من اللاعبين والذي من المتوقع أن يظهروا معه بشكل جيد حال ضمهم للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

 ومن أبرز اللاعبين رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، والذي ابتعد عن منتخب مصر طوال فترة البرتغالي روي فيتوريا، وكان خارج قائمة بطولة كأس الأمم الإفريقية، بجانب أيضًا حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي دائمًا حسام حسن كان يتحدث عنه بشكل جيد قبل تولي مهمة منتخب مصر، ورغم تألقه مع المارد الأحمر الفترة الأخيرة وفى بطولة كأس العالم للأندية، إلا أن فيتوريا استبعده من حساباته في أمم إفريقيا.