الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرزهم كهربا وأفشة.. لاعبو الأهلي يساندون كوكا في عزاء والده | بث مباشر

توافد عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على عزاء والد أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق، والمقام حاليًا في دار العزاء بالبساتين.

عزاء والد أحمد نبيل كوكا في البساتين

ومن لاعبي الأهلي الذين حضروا عزاء والد أحمد نبيل كوكا: محمود عبد المنعم كهربا، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، مصطفى شوبير، طاهر محمد طاهر، محمد هاني، أحمد عبد القادر، حمزة علاء، كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو، وعمر كمال.

وحرص لاعبو النادي الأهلي على مواساة زميلهم اللاعب أحمد نبيل كوكا، وذلك في حزنه الشديد على وفاة والده الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة.

كما شهد عزاء والد أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، حضور عدد من أفرد الجهاز الفني للمارد الأحمر، ومن أبرزهم الكابتن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، وسامي قمصان مدرب النادي الأهلي.

تشييع جنازة والد أحمد نبيل كوكا

وشُيعت جنازة والد اللاعب أحمد نبيل كوكا صباح اليوم السبت 10 فبراير 2024، من مسجد محمد حافظ في منطقة البساتين، وذلك بحضور عدد من لاعبي النادي الأهلي.

ومن أبرز نجوم النادي الأهلي الذين شاركوا في مراسم تشييع جنازة والد أحمد نبيل كوكا: محمود عبد المنعم كهربا، مصطفى شوبير، ومحمد عبد المنعم.