الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بأسعار رمزية.. أهالي الغربية يوزعون شكائر سلع غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا | بث مباشر

لفتة طيبة من أهالي قرية محلة مرحوم التابعة إلى مدينة طنطا في محافظة الغربية، والذين أطلقوا مبادرة خيرية لتوزيع شكائر من السلع الغذائية على المواطنين والأسر الأكثر احتياجًا؛ وذلك من أجل التخفيف عنهم في ظل موجة ارتفاع الأسعار.

توزيع سلع غذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجًا بالغربية

وقالت إحدى القائمات على المبادرة، إن الفكرة تعود عندما اتفق عدد من شباب قرية محلة مرحوم على تجميع مبلغ مالي من بعضهم البعض؛ وذلك بهدف شراء سلع غذائية لتوزيعها بأسعار رمزية على الأسر الأكثر احتياجًا.

وتابعت: الأسر اللي بيتوزع عليهم الشكاير بيدفعوا 250 جنيه بس وبياخدوا شيكارة فيها مواد وسلع غذائية تمنها أكتر من 600 جنيه.

وأضافت إحدى القائمات على المبادرة، أن شباب قرية محلة مرحوم بالغربية يقوموا بتجميع الأموال التي يتحصلوا عليها من الأسر نظير حصولهم على شكائر السلع الغذائية؛ وذلك من أجل شراء كميات أخرى من المواد والسلع لتوزيعها على باقي الأسر الأكثر احتياجًا.

وتحتوي الشيكارة على عدد من السلع الغذائية المختلفة، ومنها: أرز، زيت، سكر، صلصة، شاي، سمن، خل، بطاطس، وغيرها من السلع الأخرى.

وانتشرت حالة كبيرة من الفرحة بين أهالي قرية محلة مرحوم التابعة إلى مدينة طنطا في محافظة الغربية، وذلك خلال توافدهم من أجل الحصول على شيكارة السلع الغذائية بسعر رمزي يتناسب مع احتياجاتهم.