السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأسرة الناجية من حادث الاختناق بالشرقية: كنا مستنيين ملك الموت يقبض روحنا وربنا نجانا | بث مباشر

كشفت إحدى الأسر بمحافظة الشرقية تفاصيل نجاتهم من حادث اختناق كان سيودي بحياتهم، أثناء محاولتهم إجراء صيانة للدراجة البخارية الخاصة بهم "التوك توك" داخل منزلهم، إذ أصيبوا باختناق نتيجة تصاعد الأدخنة من الدراجة.

الأسرة تروي التفاصيل   

وقال أشرف رب الأسرة، إن بداية اكتشافه للواقعة كانت بسقوط نجله الأكبر أمام عينيه على الأرض، موضحًا أنه بعد ذلك شاهد زوجته وهي تسقط على الأرض بجانب نجلها، قائلًا: لقيت ابني بيقع على الأرض وبعدها والدته جمبه مكنتش فاهم في إيه.

وأوضح أشرف، أنه بعد ذلك شعر باختناق وصعوبة شديدة في التنفس فسقط على الأرض أيضا، مشيرًا إلى أنه حاول النهوض بعد سقوطه على الأرض لمحاولة فتح باب شقته والاستنجاد بأحد الجيران لإنقاذه هو وأسرته، ولكنه لم يستطيع.

وأردف أشرف: وقعت على الأرض فقدت القدرة على الحركة، وكنت ببص للسقف ومستني ملك الموت ييجي يقبض روحي، وقتها كنت حاسس فعلا بالموت، وحاولت أقوم أفتح باب الشقة وأستنجد بأي حد من الجيران مقدرتش.

وأضاف أشرف، أنه لم يستسلم وحاول الزحف على ظهره بعد سقوطه على الأرض حتى أن وصل لأحد الهواتف بالمنزل، وأجرى على الفور اتصال هاتفي واستنجد بالإسعاف، قائلًا: المسعفين جم على طول أنقذونا، وكان معاهم حد من الجيران ساعدهم وكسروا باب الشقة ونقلونا بالإسعاف، والحمدلله ربنا نجانا من الموت، ووقتها عرفت معني الآية "نَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ".