السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد حسن المعثور على جثمانه بطريق الشروق: كان شغال في الخردة وبيصرف علينا | بث مباشر

كشف والد الشاب حسن، تفاصيل العثور على جثمان نجله بطريق الشروق في محافظة القاهرة، وعلى جسده أثار إصابة بكسور وسحجات ونزيف داخلي. 

والد الشاب حسن يروي التفاصيل 

وقال والد حسن، إن نجله كان يعمل صنايعي باليومية، وكان هو العائل الوحيد لأسرته، موضحًا أنه كان يعمل بائع خضروات على دراجة بخارية " تروسيكل "، مضيفا: ابني كان شغال صنايعي، وبعت بيتي وأشتريتله تروسيكل أشتغل عليه في بيع الخضار.

وأضاف والد حسن: ابني كان زي أي شاب عايز يريح أبوه ويشتغل، قالي هشتغل وأصرف عليك يابا وأصرف على أخواتي البنات وأجهزهم، كان ولد وحيد على بنات.

وأكد والد حسن، أن نجله لم يوفق في بيع الخضروات واتجه لمهنة أخرى، لافتًا إلى أن نجله اتجه بعد ذلك للعمل في الخردة والمخلفات الكرتونية بمدينة الشروق، قائلًا: خسر في شغل الخضار قالي هشتغل في الخردة وأجمع الكراتين من أصحاب السوبر ماركت وهبيعها، وكان بيشتغل في الشروق.

وأشار والد المجني عليه، إلى أن نجله حسن قبل الواقعة بما يقرب لـ 3 أيام قال له إنه تعرف على أحد الشباب وأخذه للعمل معه في جمع الكرتون، وعندما سأل نجله عن أخلاق تلك الشاب أكد له نجله أنه شاب ذو أخلاق ويبحث عن عمل لتدهور حالته المادية، قائلًا: قالي ده غلبان يا بابا وزينا بيدور على أكل عيشه.

ونوه والد حسن إلى أن يوم الواقعة أجرى مكالمة هاتفية مع نجله بعد تأخره عن موعد عودته للمنزل أكد له نجله أنه مازال في العمل وسينتهي من العمل في تمام الساعة الـ 5 صباحًا، قائلًا: اتصلت بأبني الساعة 4 الفجر قالي ساعة وهاجي وبعدها تليفونه أتقفل ولقينا المباحث بتتصل بينا، وعرفنا أن ابني مات، وإسلام الولد اللي شغال معاه وهما مروحين ضربه وخد منه فلوسه والتروسيكل وسابه وهرب.. طب ابني مات إزاي، أزاي دة كان بيجري علينا.