السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هدوء أمام منزله.. سيد معوض يكتفي بعزاء شقيقه على المقابر | بث مباشر

تلقى اللاعب سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، واجب العزاء في شقيقه بالمقابر بعد تشييع الجثمان بمقابر العائلة بمسقط رأسه بمحافظة الفيوم، وامتنع عن إقامة سرادق أمام منزله لتلقي واجب العزاء.

سيد معوض يكتفي بعزاء شقيقه على المقابر 

وشهد محيط منزل اللاعب سيد معوض، بمنطقة حي الفولي بمدينة الفيوم، حالة من الهدوء، حيث اقتصرت أسرة سيد معوض على تلقي واجب العزاء في المقابر بعد تشييع الجثمان لمثواه الأخير.

وأدى سيد معوض، اليوم الأحد، صلاة الجنازة على شقيقه في مسقط رأسه بمحافظة الفيوم عقب صلاة الظهر، وسط حالة من الحزن.

ودخل سيد معوض في نوبة من البكاء الشديد خلال مراسم تشييع جنازة شقيقه، كما شهد تشييع الجنازة غيابا لنجوم الكرة المصرية.

وكان أعلن سيد معوض صباح اليوم الأحد، وفاة شقيقه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة أخي الكبير 47 سنة، نتيجة أزمة قلبية اللهم ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنة.. البقاء والدوام لله ولا نقول إلا ما يرضى الله.. اللهم صبرا من عندك العزاء على المقابر نسألكم الدعاء.

وحرص الناقد الرياضي إسلام صادق، على نعي شقيق سيد معوض عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب: خالص العزاء للكابتن سيد معوض في وفاة شقيقه الأكبر نسأل المولى عز وجل أن يرحمه ويلهم أهله الصبر.

وتقدم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بخالص التعازي لـ سيد معوض، في وفاة شقيقه الأكبر الذي توفى صباح اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية.