السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفنان محمود عامر يكشف كواليس قصة حبه لزوجته: كلامنا كان بالعيون والسن مش عائق لأني لسه بصحتي| بث مباشر

كشف الفنان محمود عامر، أن الله رزقة بجنة الدنيا على الأرض بعد أن تزوج من زوجته، داعيًا الله عز وجل أن تكون له زوجة صالحة، وذلك بعد احتفاله بزفافه من إحدى الفتيات رغم تخطيه عمر الـ 68 عاما.

الفنان محمود عامر يروي تفاصيل قصة حبه بزوجته

وقال الفنان محمود عامر، أن فارق العمر بينه وبين زوجته لم يكن عائق له في الزواج، مؤكدًا أن الله عز وجل أنعم عليه بنعمة الصحة، وأن زوجته ترى هذا الأمر فيه، قائلًا: مش شايف السن عائق لأن ربنا أنعم عليا بنعمة الصحة ولسه واقف على رجليا، بـ أُعطي بما يرضي الله، وربنا لما بيقول للشيء كن فيكون، هعترض أنا بقي على هذه العلاقة الإنسانية المحترمة السامية اللي ربنا شرعها؟.

وأردف الفنان محمود عامر: أنا ربنا اختار أنه يسعدني، ومعتقدش أني أُشكل إي أهمية لحد أنه يضايقني أو يزعلني، وأنا الحمدلله مبسوط وسعيد وفرحان، دا أنا بدلدق سعادة لكل الناس، وبتمني الخير لطوب الأرض، ودايما بقول إن الحب مفتاح الفرج لما أنت تملى قلبك بالحب بتعكس على الآخر حب، ولما الواحد بيملى قلبه بالكراهية استحالة يبان على وشه حاجة غير الكراهية والحقد.

وأضاف عامر: عارف أن في ناس كتيرة محبطة، بس أنا ذنبي أيه هو أنا اللي أحبطتك؟، حب لغيرك الخير الخير هيجيلك، ربنا أداني كمية حسنات كتيرة أوي على كلام الناس من أمبارح للنهاردة.

وأكد الفنان محمود عامر، أن بداية حبه لزوجته بدأت بنظرات، حيث قال: كلامنا كله كان بالعيون، والحب سلوك وأفعال مش مجرد كلام بيتقال، وأحنا الاتنين في حالة شغف جميلة جدا لا بأديا ولا بأيديها لكنه منحة من ربنا سباحه وتعالي.

وكان نشر الفنان محمود عامر، صورا من حفل زفافه وعقد قرانه وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلنا زواجه من الدكتورة رشا فرج.