الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأسعار تبدأ من 10 جنيهات.. إقبال على شراء الورود بالغردقة قبل عيد الحب| بث مباشر

شهدت محال بيع الورود في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، إقبالًا من المواطنين من أجل شراء الورود بالتزامن مع عيد الحب، والذي يكون موعد غدًا الأربعاء الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، فهذا اليوم عالمي يحتفل به الجميع في دول العالم.

ورود عيد الحب 2024

وقال صاحب محل ورود بالغردقة إنه بدأ منذ نحو 20 يومًا التجهيز لاستقبال عيد الحب، لافتًا إلى أنه لا يشترط أن تقدم الورود بين العشاق فقط، بل يمكن للأصحاب أن يهادوا بعضهم البعض احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة.

وأضاف أنه وفر تشكيلة كبيرة من الورود بأشكال وأنواع متعددة حتى يجد الزبون ما يناسب ذوقه، قائلًا: عندي تشكيلة ورود كتيرة والطلب كتير عليها السنادي.. وعامل هدايا مختلفة بـ بوكيهات الورد ومعاها أحرف مضيئة أو أنوار أو كمان دباديب من جميع الأشكال والأحجام.

وأشار صاحب محل ورود بالغردقة إلى أن سعر الوردة يبدأ من 10 جنيهات فقط، وإذا حضر زبون للمحل ويريد أن يأخذ وردة وليس يملك حقها فسوف يعطيها له دون مقابل.

هدايا عيد الحب 2024 المناسبة لكل برج

وعلى جانب آخر، كشف سونيا الحبال خبيرة علم الفلك والأبراج، الهدايا التي يفضلها مواليد الأبراج الفلكية بالتزامن مع الاحتفال بـ عيد الحب 2024، حيث يختلف كل برج إلى آخر في الهدايا التي يحبها وتكون مناسبة له.

وقالت الحبال، إن مولود برج الثور يفضل اقتناء المجوهرات والخروج في المطاعم، أما عن مولود برج العذراء فيفضل منتجات التجميل والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى أنه يحب الاهتمام بالنفس.

كما أضافت خبيرة علم الفلك والأبراج، أن مولود برج الميزان يحب الشوكولاتة والورد، ومولود برج الجدي يحب يرى الحب بالنسبة له أفعال ومواقف وليست هدايا، أما عن مولود برج السرطان فيمكن تقديم له بعض الشموع والورود نظرًا لأنه يحب الذكريات بسبب طبعه الرومانسي.