الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب ضغوط الحياة.. موظف يحاول إنهاء حياته بتناول سم فئران في ميدان رمسيس | بث مباشر

شهد ميدان رمسيس بمحافظة القاهرة، محاولة إقدام شخص على إنهاء حياته بتناوله سم فئران، بسبب عدم قدرته على سداد مديونيات عليه، وتم نقله إلى مستشفى الدمرداش في حالة إعياء، لمحاولة إنقاذه.

شخص يحاول الانتحار في رمسيس 

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الأزبكية، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على أحد الأشخاص موظف ملقى على الأرض داخل حديقة بمنطقة رمسيس، وتم نقله إلى مستشفى الدمرداش، لتقديم الرعاية الطبية له ومحاولة إنقاذه.

وأجرى رجال المباحث التحريات حول الواقعة، وبسؤال والده، أفاد بأنه تلقى اتصالًا من نجله أخبره أنه تناول سم فئران بسبب عدم قدرته على سداد مديونيات عليه، وتأثره نفسيا بعدم قدرته على السداد وحالة الضائقة المالية التي يمر بها، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

في سياق آخر، كشف ملابسات تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بسرقة متعلقات شخصية سلسلة إكسسوار خاصة بنجل صاحب الحساب طالب مقيم بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة أول، حال تواجده بمحيط إحدى المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة عدد 5 أشخاص، مقيمين بدائرة قسم حلوان؛ وتبين قيامهم بسرقة الهاتف المحمول الخاص بشخص آخر طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بأسلوب المغافلة حال تواجده بمحيط ذات المركز التجاري، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعتين وأرشدوا عن المسروقات وضبطها لدى عميل سيئ النية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.