الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كانوا نازلين من القطر.. تفاصيل مصرع سيدة وإصابة زوجة نجلها بالإسماعيلية | بث مباشر

شهدت محطة قطارات أبو صوير في محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية أليمة، حيث لقيت سيدة مصرعها وأصيبت زوجة ابنها ببتر في الساق اليمنى وتهتك في القدم اليسرى والفخذ الأيسر، جراء سقوطهما من القطار خلال نزولهما منه.

مصرع سيدة وإصابة زوجة نجلها

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، إخطارا يفيد بمصرع سيدة وإصابة زوجة ابنها إثر سقوطهما من القطار بمحطة قطار أبو صوير.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل الواقعة رفقة سيارات الإسعاف، وتم نقل جثمان السيدة إلى المشرحة وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل زوجة نجلها المصابة إلى مستشفى المجمع الطبي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق منفصل، لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه إثر تصادم قطار بجوار موقف الأقاليم في مدينة الأقصر به خلال محاولته المرور من شريط السكة الحديد مما أدى إلى تصادم القطار به فلقى مصرعه في الحال.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وسيارة مرفق الإسعاف لمكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى مصطفى علام، ويبلغ من العمر 32 عاما، إثر تصادم القطار به خلال محاولته المرور من شريطة السكة الحديد بجوار موقف الأقاليم بمدينة الأقصر، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى الكرنك وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق.