الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زيارة تاريخية.. استعدادات الزمالك لاستقبال محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي | بث مباشر

يستعد نادي الزمالك من أجل استقبال زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، اليوم الإثنين 19 فبراير 2024، إلى مقر القلعة البيضاء.

زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك

ومن المقرر أن يستقبل الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارته، بعد قليل، زيارة محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، والتي تعتبر زيارة تاريخية لمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا، أمس الأحد، أعلن من خلاله تلبية دعوة نادي الزمالك بزيارة مقره اليوم الإثنين، وذلك يأتي في إطار التأكيد على العلاقات الراسخة بين الناديين الكبيرين.

وجاء في بيان النادي الأهلي: يقوم مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب غدًا الإثنين بزيارة نادي الزمالك تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب.. وتأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

كما أضاف البيان: وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي - رحمة الله عليه - ووفاته قبل 3 أسابيع كانت السبب وراء التأجيل.