الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توقعات جماهير الإسماعيلي لمباراة الفريق: هنكسب الزمالك 2ـ0 زي ما كسبنا سيراميكا| بث مباشر

كشف مشجعو النادي الإسماعيلي، توقعاتهم لأهداف مباراة الإسماعيلي والزمالك ضمن الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

توقعات جماهير الإسماعيلي 

وقال أحد جماهير النادي الإسماعيلي، إنه يتوقع الفوز لفريق النادي الإسماعيلي اليوم على نظيره الزمالك ضمن الجولة الـ13 للدوري الممتاز بنتيجة 2ـ 0 لصالح فريقه، قائلًا: هنكسب النهاردة 2 صفر.

وأكد أحد المشجعين، أن جمهور النادي الإسماعيلي لا يقتصر على محافظة الإسماعيلية فقط، موضحًا أن النادي له مشجعين من جميع أنحاء المحافظات ولا يقل أهمية عن غيره من النوادي الأخرى، قائلًا: جمهور الإسماعيلي مش في الإسماعيلية بس جمهور الإسماعيلي في كل مكان وميقلش أهمية عن نادي الأهلي أو الزمالك.

وأضاف: أنا جاي من المنصورة للإسماعيلية عشان أشجع فريقي الإسماعيلي، بقالي 10 سنين بشجع الإسماعيلي، ووالدي إسمعيلاوي خدت حب النادي الإسماعيلي منه.

وقال أحد مشجعي النادي الإسماعيلي بمحافظة الإسماعيلية، إنه يتوقع الفوز لفريقه اليوم كما نجح الفريق في المبارأة الماضية في تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا، قائلًا: هنكسب النهاردة زي ما كسبنا سيراميكا، وهتف المشجع: الليلة دم مفيش ولاد عم، وهنكسب الزمالك أبن عم الإسماعيلي.

وفي سياق متصل، استقر المدرب أيهاب جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم الإسماعيلي على تشكيل الفريق من اجل مواجهة الفارس الابيض اليوم.

وجاء تشكيل الفريق يضم كل من: أحمد عادل عبد المنعم، خط دفاع الفريق كل من عبد الكريم مصطفى ومحمد نصر ومحمد عمار وعصام صبحي، وفي خط  وسط الفريق كل من ايرك تراوري ومحمد بيومي وعمر الساعي وهشام محمد، وفي خط هحوم الفريق كل من نادر فرج وعبد الرحمن مجدي.