الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالعربية اللامبورجني.. محمد رمضان يصل للمحكمة للمعارضة على حبسه في التشهير بأحد البنوك| بث مباشر

وصل الفنان محمد رمضان منذ قليل اليوم الأربعاء، إلى مقر محكمة الجيزة الابتدائية، بسيارته اللامبورجيني، وذلك لحضور جلسة المعارضة على حكم حبسه في اتهامه بالتشهير ببنك شهير.

محاكمة محمد رمضان في التشهير ببنك شهير 

وحرص كثير من المواطنين والصبية على الوقوف بجانب السيارة التي توقفت أمام  مقر محكمة الجيزة الابتدائية، ولفتت انتباه الكثير منهم من المارة، وبدأ الكثير منهم في التقاط صور تذكارية بهواتفه المحمولة بجوارها.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان، بعد إعلانه تحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك،  لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي.

وطالب المحامي خلال البلاغ بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك، كما قال الفنان في الفيديو الذي نشره.

وفي وقت سابق، قال المحامي أحمد الجندي، إن القرار الصادر من مستأنف الشيخ زايد بحبس محمد رمضان سنة غيابيا، صدر منذ أكثر من شهر، وهو حكم أول درجة لم يعد نهائيا أو باتا، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية للطعن على الحكم الصادر من محكمة أكتوبر، بحبس الفنان محمد رمضان سنة غيابيا.