السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

للعثور على باقي الجسد.. أسرة الطالب المقتول بالدقهلية تؤجل تشييع جثمانه والعزاء| بث مباشر

قررت أسرة الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، والذي عثر على أجزاء من جسده مقتولا داخل أحد المصارف الزراعية، تأجيل تشييع جثمانه ودفنه وكذلك إقامة العزاء واستقبال المعزيين، بمسقط رأسه بقرية البنزينة في محافظة الدقهلية، لحين العثور على باقي أجزاء جسده المفقودة.

تأجيل دفن الطالب المقتول بالدقهلية

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما عثر أحد المزارعين بمصرف بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت، بمحافظة الدقهلية، على جثمان الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، كان يدرس بالصف الأول الثانوي، ويبلغ من العمر 16 عاما، مشطور إلى نصفين داخل شوال، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادث.

وفور ورود البلاغ، توجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين وجود نصف جسد الطالب أشلاء داخل جوال بأحد المصارف المائية، وتم استدعاء أهليته وتعرفوا عليه من قطع الملابس والحذاء الموجودة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق والتي أمرت بنقل الأشلاء إلى المشرحة وتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل الطب الشرعي.

وفي وقت سابق، صرح أحد أقاربه، بأن المجني عليه في التوقيت الخاص بعودته من أحد الدروس اتصلت عليه والدته للاطمئنان عليه لكنه لم يرد، وبعد ساعات تواصل معهم أحد الأشخاص وطلب منهم فدية مالية لتحرير نجلهم من الاختطاف، ولكن بعد ساعات تم إغلاق الهاتف، مشيرا إلى أن أحد المزارعين أثناء ذهابه للحقل وجد أحد الأجولة بشكل غريب وبه بعض الدماء، موضحا أنه أخبر الأسرة والتي بدورها تواصلت مع الأجهزة الأمنية، وتم فتحه ليتم العثور على أجزاء من جثمانه مقطعة أشلاء وتم التعرف عليه من ملابسه والحذاء الخاص به.

وشدد على أن الأجهزة الأمنية تكثف من جهودها في الوقت الحالي لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى المتهمين، وتقديمهم للعدالة، مشيدا بالدور المبذول منهم منذ الإبلاغ عن اختفائه، مطالبا بتحقيق القصاص من القتلة.