السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالب هندسة يعيد خاتما ذهبيا لمالكته في الغربية: كانت بتبيعه علشان تشتري لبس لأولادها| بث مباشر

أصبح طالب الهندسة محمد عصام، والذي يعيش بمدينة سمنود بمحافظة الغربية، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تداول مستخدمو السوشيال ميديا صوره ومعلقين عليها بتعليقات إيجابية، لحرصه على إعادة خاتم ذهبي لمالكته، ورفضه الحصول على مكافأة مالية نظير أمانته.

طالب يعيد خاتم لصاحبته في الغربية 

وقال الطالب محمد عصام، إنه فوجئ بوالدته تخبره بعثورها على خاتم ذهبي داخل أحد مركبات التوكتوك خلال عودتها إلى المنزل، موضحا أن الحيرة سادت على أسرته لحصرهم الشديد على التفكير في كيفية الوصول لصاحبة الخاتم.

وأوضح الطالب محمد عصام، أنه فكر في استخدام صفحات السوشيال ميديا الخاصة بقريتهم والمناطق المجاورة للإعلان عن عثوره عن مصوغات ذهبية، مؤكدا أنه طلب من صاحبتها التواصل معه وإثبات ملكيتها.

وأشار إلى أنه تلقى الكثير من التعليقات والرسائل عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي من أشخاص يحاولن إثبات ذلك، لافتا إلى أن سيدة واحدة هي التي أثبتت ذلك وتم تسليمها إياه وتبين أنها مالكة الخاتم.

وأعرب الطالب محمد عصام، عن سعادته الكبيرة والغامرة لتوصيل الخاتم إلى صاحبته، موضحا أن مالكة الخاتم عرضت عليه مكافأة مالية نظير ذلك لكنه رفض، كما أخبرته أنها كانت في طريقها لبيعه من أجل شراء ملابس لأطفالها.