السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وصلات رقص على أنغام الطبول.. كهربا يحتفل بزفاف شقيقته رفقة نجوم الوسط الرياضي| بث مباشر

يحتفل اللاعب محمود كهربا، بزفاف شقيقته سالي عبد المنعم على محمد حسن البغدادي في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عددًا من نجوم الكرة.

عقد قران شقيقة محمود كهربا

وشهد محمود كهربا نجم الأهلي ومنتخب مصر على عقد قران، شقيقته سالي عبد المنعم على محمد حسن البغدادي، قبل انطلاق حفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

كهربا يسلم شقيقته ليد زوجها

وحرص كهربا ووالده على تسليم شقيقته ليد زوجها في بداية حفل الزفاف، بعد الانتهاء من عقد القران، وسط حالة من الفرحة وأجواء من الإحتفال على أنغام الطبول.

وحضر حفل زفاف سالي عبد المنعم شقيقة اللاعب كهربا، عددًا من نجوم الوسط الرياضي، أبرزهم مؤمن زكريا، وعددًا من لاعبي الدوري المصري، والكابتن عصام شلتوت.

والتقط كهربا عددًا من الصور التذكارية مع أصدقائه الذين لبوا دعوة دعوته لحضور حفل زفاف شقيقته، كما حرص على إلتقاط بعض الصور رفقة اللاعب مؤمن زكريا.

وانطلقت مراسم حفل زفاف شقيقة محمود كهربا، لاعب فريق النادي الأهلي ومنتخب مصر، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط فرحة وزغاريد الأهل والأصدقاء ووصلات رقص رفقة العروسين.

وظهرت سالى عبد المنعم، شقيقة اللاعب محمود كهربا بإطلالة ملكية أنيقة وجذابة، إذ ارتدت فستانا طويلا مرصعًا وطرحها من التول باللون الأبيض طويلة، وأرتدت تاجًا على الرأس وتسريحة تبرز طول شعرها حيث تركته منسدلًا على الجانبيه.