الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

امتد للمنازل المجاورة.. السيطرة على حريق مصنع زيوت بالإسماعيلية| بث مباشر

شهدت محافظة الإسماعيلية، حالة من الذعر والفزع بين أهالي مدينة فايد، اليوم الخميس، إثر اندلاع حريق بمخزن زيوت، امتد للمنازل المجاورة للمصنع.

حريق مصنع زيوت بالإسماعيلية

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الحماية المدنية في محافظة الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بمخزن زيوت ومواد بترولية بمدينة فايد وامتد إلى المنازل المجاورة.

السيطرة على حريق مصنع زيوت بالإسماعيلية 

وفور ورود البلاغ تم الدفع  بـ 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، ونجحت جهود رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أي خسائر بشرية.

كما تم إجراء حصر للخسائر بمعرفة الجهة المسؤولة عن المخزن، وتبين بشكل مبدئي احتراق كميات من الأخشاب الموجودة بالمخزن، بالإضافة إلى امتدادها للدور الرابع بالمنزل المجاور، ولا توجد خسائر بشرية.

وفي سياق منفصل، شهد شارع الشرقية وبني سويف في محافظة بورسعيد حريقا بوحدة سكنية في عقار خشبي يحيط به عمارات خشبية، وتصاعدت النيران وكادت أن تأكل العقار كاملا والعقارات المجاورة لولا تدخل الحماية المدنية.

وكانت البداية بتلقي إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق في وحدة سكنية، وعلى الفور ترأس العميد شريف العربي فريقا من الضباط والأفراد، ووصلوا والنيران تتصاعد بشكل كثيف من وحدة سكنية بعمارة خشبية بالطابق السادس، وعلى الفور جرى الدفع بسيارتين متطورين للتعامل مع ألسنة اللهب.