الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يستغيث من أشقائه الأربعة: طردوني من البيت ورموني في الشارع وأنا مريض |بث مباشر

معاناة مأساوية يعشيها شاب يدعى مصطفى البالغ من العمر 36 عامًا، بسبب جحود أشقائه الأربعة الذين طردوه من شقته التي كان يقيم بها رفقة والدتها في محافظة الإسماعيلية، فأصبح وحيدًا بلا مأوى وانتقل إلى محافظة الغربية وبالتحديد في مدينة طنطا، ولم يجد سوى الرصيف مكان للعيش فيه.

استغاثة شاب من بطش أشقائه الأربعة

وقال مصطفى إن أشقائه الأربعة تجردوا من المشاعر الإنسانية ويعاملوه بقسوة شديدة لرفضهم وجوده في حياتهم دون أي سبب.

وتابع: إخواتي كلهم رموني ولما بروح لأختي أخبط عليها باب شقتها مش بترضى تفتحلي وتسيبني مرمي طول اليوم.. وأنا أصلًا مريض ومش لاقي آخد علاجي ومرمي في الشارع ومعنديش حد يجيبلي أي حاجة.

وأضاف مصطفى أنه لا يوجد له مأوى ويقيم في الشارع على الرصيف رغم برودة الطقس وسقوط الأمطار، معلقًا: أنا مرمي في الشارع في عز التلج ومليش حد خالص وكل أهلي رموني في الشارع وسابوني.

كما أوضح أنه لا يملك المال اللازم حتى يشتري الدواء الذي يحتاج، لافتًا إلى أن شقيقته استولت على حقه في معاش والده على الرغم من كونها متزوجة، قائلًا: أختي خدت معاش أبويا بدل ما أخده أنا وسابتني مشرد في الشوارع.

وأشار مصطفى إلى أن حالته الصحية ليست مستقرة وأحيانًا يصاب ببعض التشجنات ولا يجد من يساعده، مختتمًا: نفسي إخواتي يسألوا عني وأنا مش عاوز حاجة منهم مش محتاج غير علاجي بس.