السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد طالب الدقهلية ضحية معلم الفيزياء: ابني كان بيعتبره أخوه الكبير وفي الآخر غدر بيه| بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة الطالب إيهاب أشرف، المقيم في مركز الستاموني التابع لمحافظة الدقهلية، بعد العثور على باقي جثته عقب مصرعه على يد مدرس فيزياء الذي أنهى حياته بواسطة سكين وقطعه 3 أجزاء، وطالب أهليته بمبلغ من المال.

انهيار أسرة الطالب ضحية مُعلم فيزياء بالدقهلية

وقال والد المجني عليه، إن نجله تغيب عن المنزل في يوم الواقعة وحاول أن يتصل به أكثر من مرة إلا أنه لم يرد على اتصالاته، لذلك اضطر أن يخرج للبحث عنه بسبب قلقه الشديد ووالدته عليه.

وأضاف والد المجني عليه: نزلت أدور على ابني في الشارع وأخويا كان بيسأل عنه على النت وعند أصحابه، وفي مرة خالته كانت بتتصل عليه واحد رد عليها وقالها إيهاب معايا متدوروش عليه وأنا عاوز 500 ألف جنيه.

وأضاف والد المجني عليه أنه أبلغ الأجهزة الأمنية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتًا إلى أنه قبل أن يُجيب المتهم على هاتف نجله كان بالفعل ارتكب جريمته البشعة وتخلص من جثته.

واستكمل: ولا كان يخطر على بالي في أسوأ الكوابيس إن ابني يحصله كده، ربنا ما يكتبها على حد لا قريب ولا غريب، إيهاب كان ابني الوحيد على 3 بنات ولكن قدر الله وما شاء فعل.

وأوضح والد المجني عليه أنه لم يكن يتصور أبدًا أن الشخص الذي أنهى حياة نجله بهذه الطريقة البشعة وهو من كان يُقيم على تربيته وتعليمه، معلقًا: لما عرفت إن المتهم هو مدرس الفيزياء كانت صدمتي كبيرة زي ما اتصدمت في خبر موت ابني، مكنتش متخيل أبدًا إن أستاذه اللي بنأمنه عليه يعمل الجريمة البشعة دي ويغدر بيه.

وأشار إلى أن نجله كان يعتبر معلم الفيزياء المتهم بمثابة شقيقه الأكبر وكانت تربطهما علاقة طيبة، ولكن في المقابل خطط الجاني لإنهاء حياة نجله واشترى سكينًا، قائلًا: المتهم كان بيقرب ابنه ليه عشان يقدر ينفذ جريمته.