الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كراتين رمضان وبطاطين.. الهلال الأحمر ببورسعيد يجهز قافلة مساعدات لأهالي غزة | بث مباشر

جهزت جمعية الهلال الأحمر المصري في فرعها بمحافظة بورسعيد، عددا كبيرا من الكراتين التي تحتوي على كميات كبيرة من المساعدات الإغاثية؛ تمهيدًا لإرسالها إلى أهالي قطاع غزة؛ بالتزامن مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك 2024.

الهلال الأحمر ببورسعيد يجهز قافلات مساعدات لأهالي غزة

وأعدت جمعية الهلال الأحمر قافلة كبرى مكونة من 9 سيارات نقل كبيرة تحتوي على كراتين رمضان ومواد غذائية وزجاجات مياه، بالإضافة إلى بطاطين من أجل إرسالها إلى أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، حتى يتم تقديم المساعدات الإنسانية اللازمة لهم في محنتهم التي يعانون منها.

وقالت إحدى متطوعات الهلال الأحمر ببورسعيد، إن الجمعية جهزت اليوم القافلة رقم 6 من خلال الفرع تمهيدًا من أجل إرسالها إلى قطاع غزة.

وتابعت: حبينا نطلع القافلة دي قبل شهر رمضان لأننا كنا بنجهز ليها من شهر تقريبًا أو أكتر.. والكراتين اللي فيها معبأة بمواد غذائية خاصة بوجبة السحور والإفطار في رمضان.. وموجود فيها مكرونة وتمر ومواد كتيرة غير مطهية.

وأضافت إحدى متطوعات الهلال الأحمر ببورسعيد، أن كرتونة رمضان المرسلة إلى قطاع غزة تكفي أسرة من 4 إلى 5 إفطار لتناول وجبة السحور والإفطار في شهر رمضانا المبارك.

وأشارت إلى أنهم يحرصون على توصيل المساعدات الإغاثية لأهالي غزة في أقرب وقت ممكن وبشكل سريع؛ وذلك حتى يتمكنوا من إمدادهم بالمساعدات الضرورية اللازمة لهم، وخاصةً مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك.