الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بهدف الشحات.. الأهلي يفوز على ميدياما الغاني ويتصدر مجموعته بدوري أبطال إفريقيا |بث مباشر

انتهت منذ قليل، مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نظيره ميدياما الغاني، والتي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق فوزًا هامًا على ميدياما الغاني بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، لينجح المارد الأحمر بذلك في جمع 3 نقاط هامة في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل النادي الأهلي هدف تقدمه الوحيد في المباراة عن طريق لاعبه حسين الشحات، والذي أحرز الهدف في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وسيطر التعادل السلبي دون أهداف على نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وميدياما الغاني، إلا أن المارد الأحمر استطاع أن يخطف فوزًا هامًا خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت لصالحه بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء.

وغادر ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، أرضية الملعب بعد تعرضه للإصابة خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأكد عدم قدرته على استكمال المباراة بعد محاولة الفريق الطبي معالجته، وتم الدفع باللاعب أكرم توفيق للمشاركة بدلًا منه.

وارتفع رصيد النادي الأهلي في ترتيب مجموعته الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه اليوم على نظيره ميدياما الغاني، حيث تصدر المارد الأحمر مجموعته برصيد 9 نقاط.