الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي البحيرة ينتظرون تشييع جثمان أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي| بث مباشر

شهدت قرية ظهر الجمل التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، انتظار الأهالي لوصول جثمان أحمد فتحي أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي بمحافظة البحيرة لأداء صلاة الجنازة عليه.

أهالي البحيرة ينتظرون تشييع جثمان أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية ظهر الجمل في أثناء انتظارهم وصول جثمان الضحية لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة.

وقال أحد أهالي قرية ظهر الجمل، إنه علم بخبر وفاة أحمد فتحي و4 آخرين من ذات القرية في حادث الطريق الصحراوي بمحافظة البحيرة، قائلًا: عرفت الخبر من على النت وجيت أعزي.

وأضاف: أنا شغال مُعلم وروحت المدرسة الصبح ملقتش فيها حد من الطلاب الكل حزين على الضحايا.

وأكد أحد أهالي القرية، أن الحادث أسفر عن وفاة 5 أشخاص من قرية واحدة في محافظة البحيرة، قائلًا: كانوا شغالين وشقيانين ودا قدرهم، وكلهم من مكان واحد، وامبارح واحد من الضحايا من قرية الحكر أدفن، والنهاردة هيدفن 3 بعد العصر من قرية ظهر الجمل. 

وفي سياق متصل، كان عددًا كبيرًا من أسر الضحايا تجمعوا أمام مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي ينتظرون لاستلام ذويهم ودفنهم بمسقط رأسهم بعد الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن لهم.

وكان حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية اتجاه القاهرة أمام قرية الحجناية التابعة لمركز دمنهور، أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد.