الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بائع يعد محافظ الجيزة بخفض أسعار الأرز خلال افتتاحه لمعرض أهلا رمضان: هنّزل السعر| بث مباشر

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قبل قليل معرض  أهلا رمضان الرئيسي بحي العمرانية، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بتخفيضات تصل لـ 30% بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا رمضان بالعمرانية 

وأجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جولة تفقدية لجميع منافذ بيع السلع داخل المعرض للاطمئنان على الأسعار ووضع التسعيرات على المنتجات أمخام المواطنين.

محافظ الجيزة يجري جولة تفقدية لمعرض أهلا رمضان 

وأجرى راشد محافظ الجيزة، حوار مع أحد بائعي منافذ السلع الأساسية داخل معرض أهلا رمضان، وسؤاله عن الأسعار وخاصة عن سعر الأرز، وأجابه البائع أن سعر كيلو الأرز يبلغ نحو 30 جنيهًا و35 جنيها لأرز ألماظا.

وأكد البائع لـ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه سيتم خفض سعر الأرز خلال الأيام القادمة، حيث قال: بأذن الله هنزل السعر أقل من كده.

وتفقد اللواء أحمد راشد منفذ بيع اللحوم بمعرض أهلا رمضان، وتحدث مع البائع وسأله عن أسعار اللحوم، وأجابه البائع أن سعر اللحوم البلدي داخل المعرض تبلغ نحو 320 جنيهًا للكيلو، و280 جنيهًا للحوم المفرومة.

وتفقد محافظ الجيزة خلال جولته داخل معرض أهلا رمضان بالعمرانية، منفذ بيع ياميش رمضان وسؤال عن أصناف الياميش وأسعاره، ومن بينهم سعر لفة التين من وزن الـ 300 جرام وبلغ سعرها نحو 75 جنيهًا.