الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بيراميدز يغادر دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة القاسية أمام مازيمبي.. وهاني سعيد: الحكم سبب خسارتنا | بث مباشر

التقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت 24 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتلقى فريق بيراميدز هزيمة ثقيلة بـ 3 أهداف مقابل لا شيء على يد نظيره الكونغولي، ليغادر الفريق السماوي بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بشكل رسمي.

وعلى الرغم من أنه متبقي جولة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهي الجولة السادسة، إلا أن بيراميدز ودع البطولة بشكل رسمي بعدما توقف رصيده في مجموعته عند 4 نقاط فقط بعد خسارته بثلاثية نظيفة على يد مازيمبي الكونغولي.

وفي سياق متصل، قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن حكم المباراة رفض احتساب ركلتي جزاء واضحتين لناديه خلال الشوط الأول من المباراة، كما أنه أمطر لاعبي بيراميدز بالإنذارات بسبب مطالبتهم بحقوقهم.

وأضاف سعيد، أن فريق مازيمبي الكونغولي نجح في تحقيق الفوز على بيراميدز عن طريق بعض الأخطاء الفردية، لافتًا إلى أن حكم المباراة لعب لصالح أصحاب الأرض بإرهاب لاعبي بيراميدز.

ويُذكر أن فريق بيراميدز فاز في مباراة وحيدة بمشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعادل في مثلها وخسر 3 مباريات أمام صن داونز ونواذيبو ومازيمبي الكونغولي.