الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان معرض أهلًا رمضان في شرم الشيخ | بث مباشر

حرص اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، على تفقد معرض أهلًا رمضان، المقام في منطقة السوق التجاري بمدينة شرم الشيخ، مساء اليوم السبت، وذلك من أجل متابعة أسعار السلع التموينية ومدى توافرها أمام المواطنين قبل حلول شهر رمضان المبارك 2024.

معرض أهلًا رمضان في شرم الشيخ

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، رفقة وزير التنمية المحلية خلال تفقده معرض أهلًا رمضان في شرم الشيخ.

وتفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ جنوب سيناء، شوادر معرض أهلًا رمضان في منطقة السوق التجاري بمدينة شرم الشيخ، حيث جاء ذلك في إطار متابعة أسعار السلع التموينية والاطمئنان على توفيرها بتخفيضات أمام المواطنين من أجل تخفيف الأعباء عن عاتقهم.

وفي سياق متصل، انخفضت أسعار السلع التموينية وغيرها من المواد الغذائية الأخرى داخل معرض أهلًا رمضان في شرم الشيخ، حيث وصل سعر كيلو السكر إلى 27 جنيهًا، وكيلو الأرز بـ 30 جنيهًا، وعلبة الفول بـ 15 جنيهًا، وكيلو اللحم البلدي بـ 350 جنيهًا.

وتتوافر كميات كبيرة من السلع التموينية وغيرها من المواد الغذائية داخل معرض أهلًا رمضان في شرم الشيخ، ومنها: السكر، والزيت، والأرز، والمكرونة، والدقيق، والخضروات والفاكهة، والأسماك، واللحوم، والدواجن.

وحرص عدد كبير من أهالي مدينة شرم الشيخ على شراء احتياجاتهم من السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان من معرض أهلًا رمضان؛ وذلك بسبب انخفاض الأسعار عن الأسواق الخارجية.