الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مريضة فشل كلوي تستغيث بعد تعرضها للنصب: واحدة خدت بطاقتي وقالتلي هساعدك ودبستني في قرض | بث مباشر

استغاثت عدد من سيدات مركز فاقوس التابع إلى محافظة الشرقية، بعد تعرضهن للنصب على يد سيدة تمكنت من ممارسة النصب والاحتيال عليهن بحجة أنها تابعة لجمعية خيرية، وأخذت منهم البطاقات الشخصية ثم حصلت من خلالها على قروض بأسمائهن.

استغاثة سيدات فاقوس بعد تعرضهن للنصب

وقالت إحدى الضحايا إنها مريضة فشل كلوي وتحتاج إلى جلسات غسيل كلى، لذلك أقنعتها المتهمة بأنها سوف تأخذ منها بطاقتها الشخصية حتى تساعدها في غسيل الكلى.

وأضافت أنها أخبرت المتهمة بأنها سوف ترسل لها صورة بطاقتها الشخصية، إلا أنها رفضت ذلك وطلبت منها أن تحضر لها البطاقة حتى تأخذها.

وتابعت إحدى الضحايا: كنت هبعتلها صورة البطاقة بتاعتي عشان تجبلي مساعدة زي ما قالتلي في جلسات غسيل الكلى.. بس رفضت وقالتلي لأ انتي تديني البطاقة نفسها وخدتها أسبوعين وبعدين ادتني 200 جنيه وقالتلي هي دي المساعدة اللي جتلك وأنا مكنتش مدياها خوانة.

وأوضحت أنها مع مرور الوقت اكتشفت أنها مديونة بـ 40 ألف جنيه بقرض من أحد البنوك، وعلى الفور توجهت إلى فرع البنك حتى تستفسر عما حدث لأنها لم تقوم بتوقيع أي أوراق خاصة بطلب الحصول على قرض.

وأشارت إحدى الضحايا إلى أنها لجأت إلى أحد المحامين واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، مختتمة: المتهمة نصبت على ناس كتير في البلد وضحكت عليهم على إنها تابعة لجمعية خيرية وهتجيب ليهم مساعدات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء