السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كهربا يوافق على الانتقال إلى نادٍ سعودي في الانتقالات الصيفية المقبلة | بث مباشر

تلقى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اتصالًا من أحد مسؤولي الأندية السعودية؛ وذلك من أجل معرفة رأيه في الانضمام إلى صفوف الفريق اعتبارًا من بداية الموسم المقبل.

كهربا ينهي اتفاقه مع نادٍ سعودي

وأنهى كهربا اتفاقه مع النادي السعودي من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل، حيث رحب اللاعب بانتقاله إلى النادي السعودي ولكن بشرط أن يتم التواصل مع النادي الأهلي؛ وذلك نظرًا لأنه مرتبط بتعاقد ممتد مع المارد الأحمر.

وحسم محمود عبد المنعم كهربا رغبته في الانضمام إلى صفوف أحد الأندية السعودية خلال الموسم المقبل، وذلك نظرًا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه، والذي سيتمكن من خلاله من سداد غرامته المستحقة لنادي الزمالك.

ومن ناحية أخرى، يعود كهربا لقيادة الخط الهجومي للنادي الأهلي من جديد، وذلك عقب انتهاء العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط في نهاية الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز، بإيقافه لمدة 6 مباريات وتغريمه مبلغا من المال، وذلك بعد تقدم نادي الزمالك بشكوى ضده لمشاركته جماهير الأهلي في سب القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يكون أول ظهور لـ محمود كهربا عقب انتهاء عقوبته، في مباراة النادي الأهلي المقبلة أمام نظيره بلدية المحلة، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.