السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات الفيوم تقضي بالمؤبد للمتهم بإنهاء حياة صديقه لخلاف على هاتف محمول | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأحد 25 فبراير 2024، قرارًا يفيد بمعاقبة المتهم بإنهاء حياة صديقه بسبب نشوب خلافات بينهما على هاتف محمول، بالأشغال الشاقة المؤبدة على خلفية اتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه في الفيوم

وتعود أحداث تلك القضية التي شهدها مركز طامية التابع لمحافظة الفيوم، إلى يوم 24 من شهر مايو الماضي 2023، عندما أقدم المتهم ويدعى محمد خالد محمد، سائق توك توك، يبلغ من العمر 24 عامًا، بإنهاء حياة صديقه المدعو محمد صلاح؛ وذلك بسبب علمه بأن الضحية استرد هاتفه المحمول الذي قد سلبه منه.

وأنهى المتهم حياة صديقه بواسطة سكين أحرزه بغير مسوغ قانوني، حيث سدد له طعنة غائرة في الصدر أدت إلى إصابته على النحو المشار إليه في تقرير الصفة التشريحية، مما تسبب ذلك في وفاة الضحية على الفور وسقوطه على الأرض قتيلًا.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالفيوم أن هناك مشادة كلامية نشبت بين المتهم وصديقه المجني عليه يوم الواقعة بسبب خلافات على هاتف محمول، إلا أن تلك المشادة تطورت إلى مشاجرة وصلت إلى حد القتل، وراح ضحيتها الشاب الضحية بعد طعنه على يد صديقه المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه بالفيوم، والذي اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة، ثم أحالته النيابة العامة إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.