الخميس 18 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حريق هائل في لوكيشن تصوير دوار الكبير أوي بالمزاريطة | فيديو

شهد لوكيشن تصوير  مسلسل الكبير أوي  في مزرعة المزاريطة بمنطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وتحديدًا دوار الكبير نشوب حريق هائل نتج عنه انبعاث أدخنة كثيفة. 

نشوب حريق هائل بلوكيشن تصوير دوار الكبير في المزاريطة

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، لمحاولة إخماده والسيطرة على النيران، ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

وتم فرض كردون أمني في موقع الحريق، لمنع امتداده للأماكن المجاورة، لحين السيطرة عليه والانتهاء من عملية التبريد.

وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات، بنشوب حريق داخل مزرعة شجر ونخل خاصة بالفنان أشرف عبد الباقي، وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق.

ودائما يرتبط اسم المزاريطة بالفنان أحمد مكي بطل مسلسل الكبير أوي، وذلك لتجسيده دور عمدة قرية المزاريطة على مدار أجزاء مسلسل الكبير أوي الـ 7، وهو مسلسل تدور أحداثه في سياق كوميدي.

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي ضمن الموسم الرمضاني 2024، بعد النجاح الذي حققه على مدار 7 مواسم في السباق الرمضاني وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، حيث تستمر مغامرات الكبير ومربوحة وجوني وحزلئوم بأفكار جديدة.

وينتظر المشاهدون الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8، حيث سيحمل الموسم الثامن من المسلسل العديد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.