المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جمال شعبان يكشف كواليس زيارته الأخيرة للدكتور هاني الناظر: كنت بصبره وعارف إنها النهاية | بث مباشر

كشف الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب، تفاصيل وكواليس الفترة الأخيرة في حياة الراحل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث.

الدكتور جمال شعبان يروي تفاصيل زيارته الأخيرة

وقال الدكتور جمال شعبان: البلد كلها زعلت على وفاة الدكتور هاني الناظر، موضحًا أن الراحل كان يتمتع بصفات الإنسانية وكان عطوفًا على المواطنين أكثر احتياجًا، مضيفًا: كان إنسان وعطوف على الناس الغلابة وكان مثال لكل الشباب المكافح.

وأكد استشاري أمراض القلب، أن الراحل هاني الناظر بدأ حياته في كلية الزراعة وكان هدفه في الحياة دراسة الطب، موضحًا أنه حصل على درجة الدكتوراه والزمالة في الطب، قائلًا: طول حياته عمره مال اتأخر عن إنسان غلبان، وكان بار وعطوف عليهم، وعلى المستوى الشخصي كان بيبقى عنده حالات حجزها متأخر كنت بكلمه كان بيدخلهم تاني يوم ولما بيعرف إنهم غلابة مكنش بياخد منهم تكلفة الكشف.

وأضاف جمال شعبان: عمري ما اديته سنُه لأنه كان مثال للشباب وعنده هوايات منها حبه للصيد، وكنا بنخطط إننا نعمل برنامج سوا مع بعض.

وكشف جمال شعبان، تفاصيل زيارته الأخيرة للدكتور هاني الناظر خلال فترة مرضه واحتجازه بالمستشفى، قائلًا: زرته في المستشفى في فترة مرضه الأخيرة كان بيكلمني ومش قادر يفتح عينه ويبصلي لأن المرض كان منتشر، ووقتها مقدرتش أقف لمدة دقيقة واحدة لأني عرفت إن المرض ده مرض النهاية، وقالي بلغ الناس سلامي وتحياتي، كنت بحاول أصبره وأنا عارف أن ده مرض النهاية.