الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة الشروق: كان بيرش برفان خافت ونطت من العربية| بث مباشر

قالت هبة هاشم شقيقة سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة فتاة الشروق، إن شقيقها يبلغ من العمر 34 عاما ويعمل على سيارته الخاصة مع أحد الأطباء المشهورين، موضحة أنه بعد انتهائه من عمله يقوم بالعمل على برنامج التوصيل "أوبر".

شقيقة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة الشروق 

وأضافت هبة، خلال مداخلة هاتفية لها في أحد البرامج التليفزيونية، أن شقيقها يوم الواقعة شغل برنامج أوبر على هاتفه المحمول، وتلقى طلب توصيل من فتاة تدعى شروق، لافتة إلى أن شقيقها خلال الرحلة شعر بالبرد فأغلق نوافذ السيارة.

وأوضحت هبة هشام شقيقة سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف فتاة، أن شقيقها بعد إغلاقه لنوافذ السيارة أخرج زجاجة عطر "برفان" وبدأ في رش العطر على نفسه، لافتة إلى أنه في ذلك الوقت تفاجأ شقيقها بأن الفتاة فتحت باب السيارة وألقت بنفسها خارج السيارة دون أي مقدمات.

وأضافت هشام، أن شقيقها توقف على بُعد مسافة لرؤية الفتاة وماذا حدث لها بعد إلقائها بنفسها من داخل السيارة وجد سيارات كثيرة تقف حولها مما أثار هذا الأمر قلقه وخوفه وجعله يفر هاربًا.

ونوهت شقيقة السائق، بأنه بعد حدوث الواقعة هاتفها شقيقها عبر مكالمة هاتفية وروى لها تفاصيل ما حدث معه، قائلة: خاف ومشي فاتصل بيا وحكى ليا القصة وقلتله بلغ الأبلكيشن، وقال جاري التحقيق، ويا ريتها حتى قالتله أقف أو بلغت الأبلكيشن وكان هيقف وينزلها.