الجمعة 19 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حجز جلسة النطق بالحكم على طبيب تجميل متهم بهتك عرض فتاة في أكتوبر لـ 29 أبريل| بث مباشر

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار صفاء الدين أباظة، حجز جلسة النطق بالحكم على طبيب تجميل بتهمة هتك عرض فتاة، بعد أن كانت المحكمة أحالتها بجلستها السابقة لأخذ رأي المفتي في إعدامه، لجلسة الـ 29 من أبريل للنطق بالحكم في القضية.

طبيب تجميل متهم بالاعتداء على فتاة 

وخلال الجلسة التي عقدت بمقر محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، اليوم الاثنين، طالب محامي المجني عليها، بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم لانطباق نص المادة 267 من قانون العقوبات عليه في جريمته.

وفي وقت سابق، صرح دفاع الضحية، بأن تقرير الطب الشرعي أثبت عدم عذرية الفتاة، وهو ما أكد إدانة المتهم وكان هذا هو سبب قرار النيابة العامة بإحالته لمحكمة الجنايات، موضحا بأن المجني عليها تدعى م. ع  15 سنة، تعرضت للاغتصاب على يد زوج شقيقتها الكبرى، المتهم مصطفى. س. م طبيب تجميل 33 سنة.

وكشف دفاع المجني عليها بأن المتهم أقنع شقيقتها بأن تذهب إلى شراء بعض مستلزمات المنزل، ومن ثم قام بمعاشرة الفتاة معاشرة الأزواج خلال إقامتها معهما بمنطقة هرم سيتي وأكتوبر، بحسب أقوال المحامي أمام هيئة المحكمة.

وترجع  تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الجهات المختصة بأكتوبر، بلاغا من إحدى السيدات يفيد بتعرض ابنتها م. ع. ع البالغة من العمر 15 عاما، للتعدي على يد زوج ابنتها الكبرى، م. س. م مشكو في حقه، وذلك بقيامه بالتعدي على المجني عليها أكثر من مرة خلال إقامتها مع شقيقتها.