الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي أسرة طالب الدقهلية المقتول على يد مدرس: المتهم أنهى حياته وطلب فدية نصف مليون جنيه| بث مباشر

قال محامي أسرة طالب الدقهلية المقتول على يد أستاذ الفيزياء، إن الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق اكتشفت وجود آثار دماء ترجع للمجني عليه على أرض وحوائط، مكان الدرس الخصوصي الذي أعده المتهم لإعطاء دروس خصوصية فيه واستخدمه للقضاء على الضحية.

مقتل الطالب إيهاب اشرف على يد مدرس الفيزياء

وأكد محامي أسرة طالب الدقهلية المقتول على يد أستاذ الفيزياء، أن المتهم خطط لتلك الجريمة منذ مدة من خلال التودد للضحية والتقرب منه حتى أمن الطالب الضحية جانبه، موضحا أن المتهم تعرض لضائقة مادية بسبب خسارة أكثر من 250 ألف جنيه بسبب إحدى الألعاب الإلكترونية واستدان هذا المبلغ الكبير، وبسبب اقتراب موعد الديون فكر في جريمته.

وأشار إلى أن المتهم دبر وخطط لجريمته من خلال شراء سكين كبير، لافتا إلى أن المتهم حاول إقناع المجني عليه بعد انتهاء الدرس الخصوصي بمساعدته على تصوير مقطع فيديو للترويج له، وعندما جلس الطالب وجه له المتهم طعنة نافذة في الرقبة ثم في البطن ثم استكمل جريمته من خلال تقطيع الضحية لأجزاء وأشلاء.

وأوضح أن المتهم فور الانتهاء من جريمته اتصل بوالد الضحية وطلب منه فدية مالية قدرها 500 ألف جنيه، لافتا إلى أن المتهم حاول إلصاق التهمة بعم المجني عليه لقرب منزله من سنتر الدروس الخصوصية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 سنة، ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني، ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درسا خصوصيا، وتم القبض عليه ويقر أمام جهات التحقيق بارتكابه الجريمة.