السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة محمود سائق أوبر المتهم بـ اختطاف فتاة الشروق: حالتنا كويسة نخطف ليه أو ناخد حاجة من حد؟ |بث مباشر

كشفت زوجة محمود سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف فتاة تدعى حبيبة الشماع المعروفة إعلامية بـ فتاة أوبر، تفاصيل وكواليس سرد شقيقها لتفاصيل ما حدث معه خلال إلقاء الفتاة بنفسها خارج السيارة.

زوجة محمود سائق أوبر المتهم بمحاولة إختطاف فتاة تروي التفاصيل 

وقالت، إن محمود زوجها يوم الواقعة عندما عاد إلى المنزل أخبرها بأنه كان يعمل على أبلكيشن التوصيل أوبر، وقبل طلب توصيل من إحدى الفتيات تدعى حبيبة، موضحة أن زوجها أخبرها بأنه أغلق نوافذ السيارة لشعوره بالبرد فظهرت رائحة السجائر داخل السيارة.

وأشارت زوجة المتهم، إلى أن زوجها أخبرها بأنه أخرج زجاجة العطر البرفا" الخاص به وبدأ في الرش على نفسه من العطر لكي تزول رائحة السجائر، مشيرة إلى أنه أخبرها بأن الفتاة عندما رأته يرش من زجاجة العطر فتحت باب السيارة وألقت بنفسها، قائلة: قالي إن البنت فتحت باب العربية ورمت نفسها.

وأكدت زوجة سائق أوبر المتهم، أن زوجها تقدم بطلب لشركة أوبر وأخبرهم بتفاصيل ما حدث معه، قائلة: بعت للشركة قالهم والشركة ردت عليه برسالة أنه جاري التحقيق، وتاني يوم كان أتقبض عليه من تحت البيت قبل ما يودي سجاد المسجد يتغسل.

ونوهت زوجة المتهم، أنها متزوجة منه منذ 9 أعوام وأنجبت منه 3 أبناء، وأن حالتهم المادية لا تستدعى فعله لذلك، قائلة: حالتنا كويسة ومش محتاجين أنه يخطف أو ياخد حاجة من حد، ومتجوزاه من 9 سنين وعمري ما شوفت منه حاجة وحشة.

وفي مداخلة هاتفية مع القاهرة 24، قالت شقيقة المتهم محمود، أنها تتمني الشفاء العاجل لـ حبيبة وأن تعود لأحضان أسرتها مرة أخرى، قائلة: بتمني ربنا يشفيها ويرجعها لأهلها بالسلامة وأخويا يرجعلنا أحنا ملناش غيره.