الثلاثاء 23 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يوم القيامة تقولي لربنا هاته معانا.. السيسي يوجه طلبا لـ طفلة خلال احتفالية قادرون باختلاف| فيديو

شاركت الطفلة روضة وليد في فعاليات احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة اليوم الأربعاء، من خلال إلقاء بعض أبيات الشعر، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحضور بالاحتفالية.

الرئيس عبد الفتاح السيسي باحتفالية قادرون باختلاف 

 

وفور انتهائها من إلقاء الأبيات الشعرية، طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، من الطفلة روضة وليد إحدى أطفال قادرون باختلاف أن يصافحها، قائلا: هطلب منك طلبين، الطلب الأول آجي أسلم عليكي.. تسمحيلي بكده.. والطلب التاني تسمحيلي، إن يوم القيامة تقوليله هاته معانا الجنة، مش بتقولي إنه سبحانه وتعالى هو اللي خلقنا بإيده، وده صحيح، وهو جميل ربنا جميل قوي، وعشان كده يوم القيامة.. هتعاهديني قدام الدنيا كلها تقوليله هاته معانا، تقوليله يا رب هاته معانا الجنة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصافح الطفل الفلسطيني عبد الله 

في سياق آخر، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الاستجابة لطلب الطفل الفلسطيني عبد الله أحد المصابين جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والمشارك في الاحتفالية، بمصافحته خلال مشاركته في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة.

وتحدث الطفل الفلسطيني عبد الله، قائلا: نفسي أحضن الرئيس وأبوسه، ورد عليه الرئيس السيسي قائلا: أهلا بيك يا عبد الله وبكل اللي اتصاب واتأذى.. والشهداء عند ربنا.. وانت لسه صغير وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الشعوب حاجات صعبة.. والناس لو صبرت واشتغلت واعتمدت على الله وصدقت إن ربنا قادر على النصر.. ويعمل المستحيل كله.. اسمحلي أجي أسلم عليك.