الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدير الرعاية الصحية في السويس يكشف تفاصيل حالة الـ 39 مصابًا بحادث السخنة| بث مباشر

قال الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير الرعاية الصحية في السويس، إنه فور وصل بلاغ بوقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل ووجود عشرات المصابين، تم على الفور الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين والبالغ عددهم 39 مصابا إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

حادث السويس العين السخنة

وأشار الدكتور إسماعيل الحفناوي مدير الرعاية الصحية في السويس، إلى أن أكثر المصابين تراوحت إصابتهم بين خفيفة ومتوسطة من كسور وارتجاجات وتم التعامل الفوري معهم، مؤكدا أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات.

وأكد أنه تم رفع حالة الطوارئ داخل المستشفى مجمع السويس الطبي، وتوفير عدد كبير من الأطباء من مختلف التخصصات لسرعة تقديم الرعاية الطبية لهم، مؤكدا أن جميع المصابين تم نقلهم إلى المجمع لإمكانياته الكبيرة لاستقبال جميع الحالات وبأعداد كبيرة.

تفاصيل الحادث

وترجع تفاصيل الواقعة، بعدما اصطدم اتوبيس بسيارة نقل على طريق السويس - العين السخنة وهو ما أسفر عن إصابة 39 راكبان وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية براقها سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي بالسويس.

من جانبه، وجه اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، برفع حالة الطوارئ بين جميع الأجهزة الطبية بالمحافظة للتعامل مع المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس - العين السخنة، وإصابة 39 شخصا.