السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة طالب الثانوية المقتول على يد زميله بالمنوفية: المتهم كان بيتصور معاه وخانه | بث مباشر

قالت والدة الضحية الطالب عبد الرحمن المقتول على يد زميله في محافظة المنوفية، إن المتهم حاول من عدة أشهر ضرب نجلها بحجر في رأسه، بعدما أوقع طفل صغير بينهما، حيث ادعى أن نجلها سبه، موضحة أن نجلها دافع عن نفسه وتشاجرا، وفور علمها حاولت أن تصلح بينهما وبالفعل تم الصلح.

مقتل طالب في المنوفية

وأوضحت والدت المجني عليه، أن المتهم طوال الأشهر الماضية وبعد الصلح كان حريصًا على التواجد رفقة نجلها والتقاط الصور معه، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنه المتهم باغت نجلها وطعنه عدة طعنات تسببت في مقتله.

وأضافت: كان ابني الوحيد على بنتين.. وكان بيتصور مع المتهم وبينشروا الصور على صفحاتهم وفي الأخر خانه.. واكتشفت في النيابة إن المتهم كان باعت لابني تهديدات بأنه هيقتله.

من جانبها، قالت جدة الطالب عبد الرحمن المقتول على يد شخص في المنوفية، إن حفدها كان في طريق عودته للمنزل قادمًا من أحد الدرس الخصوصية، موضحة أن المتهم غدر بحفيدها وخرج من أحد الحقول مستلا سكينا ومقص وطعنه عدة طعنات تسببت في وفاته.

وأشارت إلى أن أحد الأطفال في القرية هرع إلى منزلهم ليخبرهم بأن عبد الرحمن مصاب بطعنات، لتهرع إليه الأسرة وتجده غارقا في دمائه، وتم نقله إلى المستشفى وفور وصوله أكد الأطباء وفاته.