الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لخطورتها على المواطنين.. استمرار أعمال إزالة 5 عقارات آيلة للسقوط بالإسكندرية| بث مباشر

يواصل حي المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، إجراءات إزالة 5 عقارات قديمة آيلة للسقوط بمنطقة دربالة لليوم الثاني على التوالي، وذلك لخطورتها الشديدة على حياة السكان والمارة.

استمرار أعمال إزالة 5 عقارات آيلة للسقوط بالإسكندرية 

 وكانت غرفة عمليات حي المنتزه أول، تلقت عدة بلاغات من الأهالي تفيد بسقوط أجزاء وتهالك بـ 5 عقارات قديمة بمنطقة دربالة، وانتقل مسئولي إدارة المشروعات والإزالة بالحي إلى العقارات المشار إليها بالبلاغات.

ووجه اللواء محمد عبد الله سحلول، رئيس حي المنتزه أول، بتشكيل لجنة لتسليم العقارات الـ 5 الخالية من السكان لمقاول الهدم نظرًا لأنها تُشكل خطورة وصادر بشأنها قرارات هدم حتى سطح الأرض حفاظا على المارة والمركبات في الشارع.

وتوجهت على الفور لجنة الإزالة برئاسة أحمد إبراهيم، سكرتير عام الحي، بالإضافة إلى وجود إدارة المشروعات ومهندسي المنطقة والعضو القانوني بالإدارة الهندسية من أجل تسليم 5 عقارات لمقاول الهدم بعد الانتهاء من أعمال الفحص، لبدء هدم العقارات الخمسة حفاظًا على أرواح المواطنين.

وفي سياق منفصل، انتهت الأجهزة التنفيذية المختصة بالإسكندرية يوم الثلاثاء الماضي، من إزالة عقارين بمنطقة الفلكي، وذلك بسبب الخطورة الداهمة على حياة قاطنيها والمارة لحدوث ميل بهما.