السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس الوزراء يفتتح معرض أهلا رمضان الرئيسي بأرض المعارض | بث مباشر

افتتح منذ قليل، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، معرض أهلا رمضان بمقر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر، وذلك بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية.

افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي في أرض المعارض 

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، أجنحة معرض أهلا رمضان الرئيسي، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، عقب افتتاحه للمعرض، ومن المقرر أن يتم طرح المنتجات الغذائية بتخفيضات تصل 30%، لاستقبال المواطنين اعتبارا من غد الخميس.

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي، خلال جولته التفقدية، بالتنظيم الجيد للمعرض، واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري من سلع أساسية في هذا الشهر الكريم ولحوم ومنتجات بأسعار مناسبة للمواطنين، مؤكدًا أن الدولة تهدف إلى توفير مختلف أنواع السلع للمواطن بأسعار تلائم مختلف المواطنين، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان الكريم.

وعلى هامش الافتتاح، أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أن تنظيم معارض "أهلا رمضان" على مستوى محافظات الجمهورية، يأتي بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير أفضل السلع بأسعار تنافسية للحد من آثار التضخم على المواطنين.

كما حرص رئيس مجلس الوزراء ومرافقيه خلال جولته التفقدية لمعرض أهلا رمضان الرئيس، على تفقد منتجات بعض شركات القطاع الخاص، التي توفر السلع المختلفة بالمعرض بأسعار مخفضة مثل الجبن والألبان والشاي والأرز والزيوت والمكرونة وغيرها من السلع الأخرى.