السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد طالب بالدقهلية: مدرس الفيزياء قال لي ابعتلي 500 ألف جنيه بعد ما خلص عليه |بث مباشر

كشف والد الطالب إيهاب أشرف، ضحية معلم الفيزياء بمحافظة الدقهلية، تفاصيل وكواليس عثوره على أجزاء من جثة نجله ودفن آخر أجزاء منها بعد العثور عليها.

والد الطالب ضحية معلمه يروي تفاصيل الواقعة

وقال والد الطالب إيهاب، إن أحداث الواقعة تعود ليوم 13 من شهر فبراير الجاري عندما غاب نجله عن المنزل، موضحًا أن والدته كانت تشعر بقلق شديد لتغيب نجلها، ولكنه كان يحاول طمئنتها وأخبرها أنه سيعود.

وأردف والد إيهاب: والدته كانت قلقانة أوي عليه وبترن عليه بيكنسل ومبيردش، وكنت بحاول أطمنها لحد ما اتأخر جامد، وقلقت نزلت أدور عليه وسألنا عنه أصحابه.

وأضاف والد الضحية: رنينا عليه من تليفونات البيت كلها ورد في الآخر على تليفون خالته، كلمنا واحد غريب وقالي إيهاب معايا متدورش عليه وابعتلي 500 ألف جنيه على 17 رقم مختلف، وكان لازم أخرجه برا المحافظة وبعدين أرد عليكم، وكان منفذ جريمته.

ونوه والد الضحية، بأنه توجه إلى قسم الشرطة على الفور وحرر محضرًا بالواقعة، مضيفًا أن جهات التحقيق تولت الأمر بعد البلاغ وفي خلال أقل من 24 ساعة  تم العثور على الجزء السفلي من جثة نجله، قائلًا: المنظر كان صعب متمناهوش لحد، وعمري ما كنت أتخيل يحصل كدة لابني حتي في أبشع الكوابيس، ولما عرفت أنه مدرس الفيزياء كانت صدمة ليا تعادل صدمتي باللي حصل لابني.